المعهد العالى

للهندسة والتكنولوجيا بالعبور

يطبق المعهد نظام الفصلين الدراسيين من العام الدراسى 2017/2018

الأخبار

بيان هام من إدارة معاهد العبور

أصدر مجلس إدارة معاهد العبور بياناً هاماً بشأن الحادث الأخير الذي تعرضت له الطالبة ندي بالفرقة الثانية بشعبة الهندسة المعمارية ومطالبة الطلاب بإنشاء كوبري مشاه علوي وكان نص البيان كالتالي:
يأسف مجلس إدارة معاهد العبور   وعمداء ووكلاء وجميع أعضاء هيئة التدريس عن الحادث الأليم الذي جرى للطالبة/ ندى سامي أحمد محمد بالفرقة الثانية شعبة الهندسة المعمارية، ويتقدم بأخلص الدعوات والأمنيات بالشفاء العاجل داعين الله عز وجل بأن يذهب عنها البأس ويشفيها وأن يعيد إليها صحتها وعافيتها وأن يلهم أهلها وذويها الصبر على اجتياز هذه المحنة.
ويؤكد مجلس إدارة معاهد العبور لجميع الطلاب وذويهم سعيه الدائم والمستمر للحفاظ على سلامة وأمن أبنائها الطلاب، وجارى التواصل مع الأجهزة المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والضرورية للحد من تكرار مثل هذه الحوادث، وذلك بإنشاء كوبري مشاه علوي، مع العلم ان هذه الإجراءات لم تكن وليدة اللحظة، وسوف نعلن عن كافة المستجدات في وقتها.
وتناشد إدارة المعاهد طلابها بتوخي الحذر عند الخروج من المنطقة الآمنة أمام المعهد إلى الجانب الآخر من الطريق والالتزام بركوب اتوبيسات المعهد التي تم تخصيصها لهذا الأمر ... داعين الله عز وجل أن يحفظ جميع أبنائنا الطلاب من أي سوء.
 
                                                                إدارة معاهد العبور
 

أضف تعليقك